الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:04 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الصحة البريطاني يعلن عن إتاحة خاصية جديدة لمرضى كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، عن إتاحة خاصية جديدة لمرضي فيروس كورونا المستجد تتيح لهم إمكانية التواصل مع الاطباء من خلال تطبيق واتساب بدلا من الذهاب إلى المستشفى .

وحسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، فان وزير الصحة أعلن عن خاصية جديدة متاحة لمرضى كورونا تمنحهم الاستشارة الطبية وهم في المنزل بدلا من الخروج و نقل العدوى .

وقال الوزير إن الخدمة ستتيح للمريض التحدث مع الطبيب من خلال الواتساب لشرح الحالة الصحية له وإرسال صور توضح حالته، ومن خلاله ينصح الطبيب بأدوية للعلاج إذا كانت الحالة يمكن معالجتها في المنزل.

كما أشار الوزير إلى انه سيتم وضع أرقام الاطباء الذين سيتواصلون مع المرضى لبدء استخدام تلك الخدمة ، لتخفيف العبء على المستشفيات الحكومية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة