الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تجديد حبس منار سامي 15 يوما بتهمة التحريض على الفسق و الفجور

منار سامي
منار سامي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة كفرشكر تجديد حبس منار سامي فتاة التيك توك 15 يوما في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الإجتماعى بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام.

جاء ذلك بعد ضبطها برفقة احد الشباب وشهرته زيكا بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها في محيط منطقة الفلل الشهيرة ببنها وامرت النيابة الاسبوع الماضي بحبسهما واستقبلت المتهمه القرار بصدمه فيما جري ترحيلها لقضاء مدة الحبس بمركز شرطة كفر شكر.

وكانت منار سامي فتاة التيك توك قد أصيبت خلال عرضها اليوم على محكمة جنج كفر شكر للنظر فى تجديد حبسها وشهدت المحكمة مشادات بين أسرتها وأحد الأفراد الملكفين بحراسة المتهمة بعد إصابتها بالإغماء داخل القفص ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها فحاول الحراس منعهمن ما تسبب في تطور الأمر لمشادة بين الطرفين .

وعلى الفور تمت السيطرة على الموقف وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها فيما تحرر مذكرة بالواقعة.

وكانت النيابة الكلية في بنها بإشراف المستشار على حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها قد أمرت الأسبوع الماضي بحبس "منار سامي" والمعروفة بـ"فتاة التيك توك" في بنها وصديقها الشهير بزيكا 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام.

وذلك بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها وصديقها، وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات حيث جرى ضبطهما بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها في محيط منطقة الفلل الشهيرة ببنها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.