الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي كواليس استعداد الوداد المغربي للقاء الحسم مع الأهلي

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

استقرت الإدارة الفنية لفريق الوداد المغربي بقيادة الاسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى الحالي للفريق والمدير الفنى الأسبق للأهلي على إقامة معسكر مغلق بداية من الأسبوع المقبل بعد السماح بعودة التدريبات الجماعية استعدادا لاستكمال منافسات الدورى المغربى.
وقال موقع " le360 " المغربى، إن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو باتفاق مع سعيد الناصيرى، رئيس النادي، اتفقا على إقامة معسكر إعدادى مغلق بمدينة أغادير لضمان تركيزاللاعبين والرفع من لياقتهم البدنية، خاصة أن الفريق الأحمر مقبل على خوض 12 مباراة قوية فى مدة لا تتجاوز 53 يوما .

وأشار الموقع إلى أن إدارة الوداد خاطبت السلطات من أجل الموافقه لها بالتنقل لمدينة أغادير من أجل خوض معسكر إعدادى لمدة 10 أيام، على أن يجرى خلاله مجموعة من المباريات الودية مع مجموعة من أندية القسم الأول التى اختارت بدورها إقامة ممعسكرات إعدادية بنفس المدينة
وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن الثلاثاء أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.
وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

الجدير بالذكر ان نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.