الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:14 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الفنانة للا فضة تنفي ما نشر عن علاقتها بمتحرش الجامعة الأمريكية

للا فضة
للا فضة

نفت الفنانة لالا فضة ما تردد عن تحرش أحمد بسام ذكي
الشهير بمتحرش الجامعة الأمريكية وقالت في تصريحات تليفزيونية أن السوشيال ميديا حرفت البوست الخاصة بها.

و كتبت الفنانة الشابة للا فضة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وقالت أنتوا مستوعبين المكتوب هي الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين.

أنا فعلا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول ومن ثم استكملت كلامها وقالت مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام.

مش عايزة حد يقوم مستقبله كفاية كدة واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير وجدير بالذكر أن تلك الجامعة الأمريكية قد قامت بإصدار بيان.

حيث نشرت الجامعة بيان على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وأكدت بأن الطالب المذكور لم يعتبر طالب لديها بالجامعة حيث أنه غادر الجامعة في العام 2018.

فيما كانت الفنان للا فضة قد شاركت في موسم رمضان الماضي 2020 في مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان والفنان أحمد زاهر والفنانة روجينا والفنانة نور اللبنانية والفنان ادوارد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.