الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الوصية الآخيرة لـ ”رجاء الجداوي” التي أبكت الملايين من الشعب المصري

رجاء الجداوى
رجاء الجداوى

رحلت صباح اليوم الأحد، الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 82 عاماً إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية.

قالت رجاء الجداوي قبل رحيلها، أنها لا تعلم مصدر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث كانت تتجول في العديد من الأماكن ولا تعلم من أين جاء لها هذا الوباء خصوصاً أن مصابين فيروس كورونا لم يظهر عليهم أي أعراض، لذلك من الممكن إنها قد خالطت عن قرب شخص حاملاُ لفيروس كورونا.

وأكدت أميرة حسن مختار ابنة رجاء الجداوي، أن بالفعل كان هناك شكوك بأن عزاء إحدى الفنانات هو السبب الرئيسي وراء إصابتها بكورونا خاصة أن والدتها شعرت ببداية أعراض كورونا بعد يومين فقط من بعد رجوعها من العزاء ولم تذهب إلى أى مكان آخر بعد تقديم واجب العزاء.

وأضافت "أميرة" أن آخر وصية تركتها والدتها وهي تعاني من ضيق شديد في التنفس داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي وعلى لسان والدتها: "ياريت الناس يخافوا من فيروس كورونا، لأن من خاف سلم، وأن الموضوع صعب جداً، والعلاج مكلف على الدولة، ولو بتقدر توفر حالياً علاج الفترة المقبلة من الصعب إيجاد أدوية.. من فضلكم خافوا لأن الموضوع صعب أوي أوي، وشكراً لكل اللي سأل عني ودعا لي بالشفاء، ألف مليون شكر".

جدير بالذكر أن آخر أعمال رجاء الجداوي مسلسل "لعبة النسيان" وتم عرضه في دراما رمضان الماضي، وشارك في بطولته دينا الشربيني وأحمد داود وأحمد صفوت وإنجي المقدم وعلى قاسم ومحمود قابيل وأسماء أبو اليزيد، وإخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة