الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:17 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على عرض الزمالك لخالد بوطيب لسحب شكوى الفيفا.. والمغربي يرفض

خالد بو طيب
خالد بو طيب

ذكرت مصادر أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، قاموا بتقديم عرض مالي على المغربي خالد بوطيب، مهاجم الزمالك السابق، بلغ نحو مليون ونصف المليون دولار من أجل سحب الأخير شكواه في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي.

بينما رفض بوطيب عرض الزمالك لتسوية الأزمة التي كانت بدايتها فسخ النادي عقد اللاعب من طرف واحد، ثم تقدم المغربي بشكوى رسمياً في الاتحاد الدولي لكرة القدم مطالباً بحصوله على قيمة عقده بالكامل، كما طلب من إدارة الزمالك بدفع 4 ملايين دولار وهي قيمة مستحقاته المتبقية في عقده الذي يمتد إلى 3 مواسم ونصف.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع الدولي المغربي قادماً من ملطية سبور التركي لمدة ثلاثة مواسم ونصف، خاصةً بعد تألق اللاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018، إلا أن تجربته في قلعة ميت عقبة لم تكلل بالنجاح مما اضطر ادارة النادي الى فسخ عقد اللاعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.