الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«شكاوي الوزراء» يستقبل أكثر من 110 آلاف بلاغ في الشهر

الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوي الحكومية
الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوي الحكومية

قال الدكتور طارق الرفاعى، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، إن المركز يتلقى ما يزيد عن 110 آلاف شكوى في شهر واحد.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن عدد الشكاوى والطلبات كبير جدًا، منوهًا بأن مضمون التقرير الذى تم رفعه لرئيس مجلس الوزراء كان لشكاوى متعلقة بالصحة.

وذكر أن رئيس مجلس الوزراء وجه بالاهتمام بمنظومة الصحة فى ظل جائحة كورونا، مشيرًا إلى أن الحكومة تقوم بمواجهة الجائحة من خلال التعاون مع وزارتى الصحة والتعليم العالى لتيسير سبل تواصل المواطنين مع الحكومة.

وأوضح أن العالم كله يمر بظروف اشتثنائية تتطلب سرعة التعامل وسرعة الاستجابة للمواطنين، مشيرًا إلى أنه تم التعامل مع كل الشكاوى والطلبات للمواطنين فى وقت قياسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.