الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:06 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماذا أهدت الصين للجامعة العربية لمكافحة فيروس كورونا؟

الصين
الصين

استقبلت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، اليوم الأحد، شحنة من المستلزمات الطبية تحتوي على أعداد من الكمامة N95 والكمامة الطبية العادية، وذلك كهدية مقدمة من جمهورية الصين الشعبية في إطار تعزيز التعاون المتبادل بين الجانبين لمكافحة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وذكر مصدر مسئول بالأمانة العامة للجامعة أن مراسم تسليم الشحنة تمت بحضور السفير حسام زكي الأمين العام المساعد رئيس مكتب الأمين العام والسيد لياو ليتشيانج سفير جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة، حيث أعرب السفير حسام زكي عن بالغ التقدير والشكر للجانب الصيني على هذه الهدية المقدرة التي تعكس عمق علاقات التعاون والصداقة بين الجامعة العربية والصين، خاصة في ظل الظروف والتحديات الراهنة التي نواجهها جميعاً.

وألقى السفير الصيني بهذه المناسبة كلمة أكد فيها على عمق أواصر الصداقة والتعاون بين الصين والجامعة العربية وعلى الاهتمام الكبير الذي توليه لتعزيز العلاقات مع الجامعة العربية وأمانتها العامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.