الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:10 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو ..نجوم الرياضة والتيك توك.. الأهلاوية الأكثر متابعة.. وظهور نادر للاعبي الزمالك

حسين الشحات
حسين الشحات

تيك توك هو تطبيق لصناعة مقاطع الفيديو عن طريق الدمج بين الموسيقي والفيديوهات المصورة، بحيث يظهر مستخدمي التطبيق وهم يؤدون أغنياتهم المفضلة ولكن بصوت الأغنية الأصلي، وحقق التطبيق انتشاراً واسعاً مؤخراً وقد طال هذا الانتشار نجوم المستطيل الأخضر.

width="640">

في فترة التوقف السابقة التي دامت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا الذي اجتاح دول العالم مما اضطرت هذه الدول إلى تعليق كافة الأنشطة ومنها الرياضية، انتشرت مقاطع فيديو لنجوم كرة القدم المصرية عبر تطبيق "تيك توك" وازداد عدد متابعيهم بسبب الشعور بالملل المصاحب لحظر التجوال المشدد الذي لازم مصر في بداية الجائحة.

width="640">

ومن أشهر لاعبي كرة القدم المصريين والأكثر متابعةً عبر تطبيق "تيك توك" هو محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، والذي وصل حسابه إلى نحو 880 ألف متابع لفيديوهات اللاعب التي انتشرت مؤخراً بصحبة "أمح الدولي" الذي لاقى ترحيب من جمهور الكرة عموماً لحسه الفكاهي في مقاطع الفيديو التي ظهر فيها مع نجم الأهلي.

width="640">
وفي المرتبة الثانية بين لاعبي الكرة المصرية أيضاً اللاعب حسين الشحات، جناح النادي الأهلى، والذي يبلغ عدد متابعيه عبر التطبيق نحو 404 ألف متابع، والذي يظهر صحبة أصدقاءه وأبناءه في مقاطع الفيديو الخاصة به.

وكذلك مهاجم القلعة الحمراء المعار لصفوف سموحة، صلاح محسن، الذي يبلغ عدد متابعي حسابه على تيك توك نحو 42 ألف متابع والذي يتحفظ جمهور النادي الاهلي على بعض من فيديوهاته الذي يظهر بها شخص على قرابة من اللاعب مرتدياً قميص نادي الزمالك مما يثير حفيظة جمهور الثالثة شمال.

width="640">

وعلى الجانب الآخر في القلعة البيضاء، سجل لاعبوها ظهوراً نادراً عبر منصة التطبيق، حيث اقتصر الظهور على اللاعب مصطفى محمد ومحمد عنتر لاعبي مدرسة الفن والهندسة بصحبة زوجاتهما في عدد ضئيل جداً من المقاطع.

width="640">

على غير وضع لاعب الزمالك السابق، أحمد عيد عبدالملك، الذي يسجل ظهوراً لا بأس به عبر شاشة تطبيق التيك توك، حيث يصل متابعيه إلى 62 ألف متابع ويظهر في العديد من الفيديوهات سواء الرقص على ألحان أغاني شعبية أو تقليد لمشاهد من أفلام كوميدية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.