الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:52 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي اليوم الأحد في الدوري الانجليزي

بوبجا
بوبجا

يقدم لكم "الموجز" خدمة البث المباشر لمباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي، حيث يستضيف ساوثهامبتون فريق مانشستر سيتي في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد على أرضية استاد سينت ماري، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "بريمرليج".

مشاهدة مباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي بث مباشر اليوم الاحد

ويدخل السيتيزين مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد اكتساحهم لفريق ليفربول، الذي حسم لقب الدوري هذا الموسم، في مباراة الجولة الثانية والثلاثين برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد، كما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب البريمرليج برصيد 68 نقطة خلفاً لفريق ليفربول المتصدر برصيد 88 نقطة.

بث مباشر مباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

وتذاع مباراة اليوم عبر قناة Bein Sports 1 HD بتعليق على محمد على في تمام الثامنة مساء اليوم الاحد الخامس من يوليو وتحت القيادة التحكيمية للحكم أندريه مارينر.

مشاهدة مانشستر سيتي بث مباشر اليوم الاحد

فيما يقع أصحاب الارض في المركز 14 برصيد 40 نقطة بعد أن خاض 32 مباراة حالفهم الفوز في 12 مباراة وكان التعادل حاضراً في أربع مباريات، وتلقوا الهزيمة في 16 مباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.