×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 أكتوبر 2020 02:10 صـ 8 ربيع أول 1442هـ
نجوم الفن

تزوجت ١١ مرة وخالد يوسف بوابة مرورها للسينما.. محطات في حياة المثيرة للجدل غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تحتفل اليوم الفنانة غادة عبد الرازق بعيد ميلادها فهي تعتبر من أهم النجمات على الساحة الفنية، حيث تألقت في السينما بأعمال حققت إيرادات خيالية في شباك التذاكر، وقدمت في الدراما أعمال خطفت قلوب المشاهدين، وفي السطور المقبلة يرصد "الموجز" أبرز المحطات في حياتها الفنية والشخصية.

ولدت الفنانة غادة عبد الرازق ٥ يوايو 1965، وظهرت موهبتها الفنية وهي لا تزال في طفولتها، حيث حاولت الدخول الي عالم الفن وذلك بمحاولة عمل ألبوم غنائي متنوع يحمل عنوان "قربني لك قربني"، إلا أنه لم يجد صدى يذكر.

ثم حاولت غادة دخول المجال الفني من بوابة الأزياء، إلا أن والدتها رفضت الفكرة نهائيًا، ولم يكن أمامها سوى طريق عالم الإعلانات الذي أدخلها عالم الشهرة والإنتشار، حيث شاهدها المخرج محمد عبد العزيز، ورشحها في فيلم "لماضة" الذي لم يطرح في دور العرض لأن الفنانة شريهان، بطلة الفيلم لم تستكمل دورها، فضلًا عن مشاكله العديدة.

بعدها جاء ترشيحها في فيلم "90 دقيقة" الذي لم يحقق نجاحًا كبيرًا لعدم اعتماده على أسماء نجوم ذوي شهرة.

كانت المحطة الفعلية التي كانت لها صدى كبير لدى الجمهور، دورها في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، مع الفنان الراحل نور الشريف، حيث أظهرت فيه موهبتها بشكل مختلف ولفتت الأنظار حتى أصبحت الحصان الرابح الذي يراهن عليه المنتجون.

أصبح لها تواجد في الدراما التلفزيونية كل موسم رمضاني، وبدأت بأعمال: "سمارة، الباطنية، زهرة وأزواجها الخمسة"، إلى أن جاء موعد البطولة المطلقة كل عام، من خلال مسلسلات: "مع سبق الإصرار، الكابوس، السيدة الأولى، حكاية حياة، الخانكة، ضد مجهول، أرض جو، حدوتة مرة".

شاركت غادة عبدالرازق، مع المخرج خالد يوسف في أغلب أفلامه ولعبت أدوارًا جريئة في البعض منها وهي: "حين ميسرة، كف القمر، دكان شحاته"، وكان آخر تعاون بينهما من خلال فيلم "كارما"، قبل نحو ثلاث أعوام.

تزوجت ١١ مرة، وأثارت الكثير من الجدل بسبب علاقاتها العاطفية وزيجاتها الكثيرة، حيث إنها لا تفرض حالة من الخصوصية على حياتها العائلية بل تشارك جمهورها معظم تفاصيل حياتها.

وأعلنت غادة عبد الرازق مؤخراً زواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير أحدث مسلسلاتها "سلطانة المعز"، حيث يعد الزوج الثاني عشر لها.

وصرحت غادة عبد الرازق لوسائل الإعلام المصرية، بأنها احتفلت بعقد قرانها أثناء تصوير المسلسل على أن يقام حفل زفاف بسيط خلال الفترة المقبلة وتقضي حاليًا شهر العسل في الجونة.

يذكر أن غادة عبد الرازق تعاونت مع هيثم زنيتا في مسلسل "حكاية حياة" الذي عرض في رمضان 2013، وخرجت شائعات وقتها تفيد بارتباطهما ولكنها نفت ذلك.

غادة عبد الرازق

مواقيت الصلاة

الأحد 02:10 صـ
8 ربيع أول 1442 هـ 25 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:14
العشاء 18:32