الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:41 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المعتصم سالم: الخطيب فاوضني للانتقال للأهلي ولم أحزن لفشل الصفقة

المعتصم سالم
المعتصم سالم

تحدث المعتصم سالم، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، عن بداياته مع الكرة في ناشئين السكة الحديد ثم نادى المعادن المعروف بعدها باسم جولدي ومنه الى الإسماعيلي مقابل 200 ألف جنية فقط، بتوصية من فاروق جعفر مدرب الدراويش وقتها.

وقال المعتصم سالم: "ندمت على رحيلي عن الإسماعيلي، وليس عدم الانضمام للأهلي أو الزمالك، زكثرة تغيير مجالس الإدارة سبب عدم الاستقرار والفشل في التتويج بأي بطولة.

وكشف المعتصم سالم، أن الأهلي والزمالك عرضا ضمه في 2010 وعمره 30 سنة لكنه أكمل بعدها موسمين في الإسماعيلي، معتبرا أن عرض الأهلي أفضل من الزمالك بسبب الاستقرار والاهتمام من الإدارة.

وقال: "حدثني عدلى القيعي ومحمد عبد الوهاب والخطيب وفى الزمالك تكلم معي حسام وإبراهيم حسن فقط ثم أشرف صبحي وعمرو الجنايني من بعدها مضيفا فضلت الاهلى على الزمالك عشان مفيش استقرار في الفلوس أو النتائج".

وتابع "فوجئت بالخطيب تحدث معى هاتفيا علشان انضم للأهلي، ولم تتم الصفقة ولم يحزنني ذلك، وكنت أفضل اللعب للأهلي عن الزمالك في 2010 لهذا السبب رغم رغبة القطبين في ضمي، ورحلت عن نادى الاسماعيلي ولم أحصل على مستحقات موسم كامل".

وختم: "لعبت عدة نهائيات مع الإسماعيلي في 9 مواسم وحزين لعدم التتويج بأى بطولة وجمهور الإسماعيلي ممتع واى لاعب يتمنى اللعب في قلعة الدروايش".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة