الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:57 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. فايلر يعود إلى القاهرة ويقود تدريبات الأهلى غداً

فايلر
فايلر

يترقب عشاق وجمهور النادي الأهلي اليوم الإثنين وصول المدير الفني السويسري، رينيه فايلر، إلى القاهرة قادماً من سويسرا بعد انتهاء اجازته التي قضاها مع أسرته منذ 25 يوماً، كما يعود مدرب أحمال الفريق، توماس بينكيل، بصحبة فايلر اليوم.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول للنادي الأهلي، قد كشف في تصريحات تلفزيونة عن موعد عودة فايلر لقيادة التدريبات الجماعية للفريق، حيث يخوض لاعبو المارد الأحمر تدريبات غداً الثلاثاء تحت قيادة السويسري.

وفي سياق متصل، جدد رينيه فايلر تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسم آخر بعد موجة من الشائعات حول مستقبله في القلعة الحمراء وتلقيه للعروض المغرية من أندية الخليج ومن أندية بلاده.

وقد أكد مسئولو النادي الأهلي أن تأخر تجديد عقد السويسري جاء بسبب مناقشة المدير الفني لأسرته حول أوضاع فيروس كورونا المستجد مما سبب القلق لأسرته بخصوص عودته لمصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.