الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:41 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”ما أخدتش فلوسي”.. لعنة ”أشباح أوروبا” تصيب هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

صناع فيلم "اشباح أوروبا" للفنانة هيفاء وهبي  كان ينتظرون عرض العمل في السينمات خلال الموسم السينمائي القادم، ولكن جاءت بطلة العمل لتوقف أمال صناعه في خروجه للنور، حيث إنها طالبت بوقف عرض من خلال هذا التقرير نستعرض اسباب طلبها وكواليس ما حدث

في البداية تقدم محامي النجمة هيفاء وهبي بطلب لكل من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية لإيقاف تصاريح عرض فيلم "أشباح أوروبا"، وذلك بسبب عدم حصول بطلة العمل علي أجرها من الشركة المنتجة للفيلم، والذي يشرف علي إنتاجه محمد وزيري مدير أعمالها السابق والتي سبق واتهمته مؤخراً بسرقة ٦٣ مليون جنية من حسابتها البنكية في مصر بموجب التوكيلات القانونية التي حررتها له.

وأكد مصدر بناقبة المهن الموسيقية أن النقابة اوقفت تصاريح العمل لحين حل الازمة بين الطرفين المتنازعين, وهو نفس القرار الذي اتخذته نقابة المهن التمثيلية.

وبدأت القصة بالتحديد في عام 2017، حينما انطلقت شائعة داخل الأوساط الفنية الغنائية المصرية والعربية، بوجود علاقة حب وارتباط بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وملحن مصري لم يتم ذكر اسمه، ومع مرور الأيام تردد فى الأوساط الفنية بأن هذا الملحن هو شاب يدعى محمد وزيري.

ومع دخول شهر رمضان وعرض مسلسلها "الحرباية"، منتصف عام 2017، أصبح "وزيري" هو مدير أعمال هيفاء وهبي.

وفى عام 2018، تحولت الصداقة وإدارة الأعمال، إلى قصة حب حقيقية بين الطرفين بدون إعلان أى شخص في وسائل الإعلام عنها، وظهر ذلك خلال عيد ميلاد "هيفاء"، والذي كان أول ظهور لها بمصر بعد عودتها من لبنان، حيث استقبلها "وزيري"، بحفل كبير بالأحضان والورد.

ومع بداية عام 2019، أعلن "وزيري"، رسميا عن حبه لها بعد أن نشر صورة لهيفاء عليها كلمة "حب" باللغة الإنجليزية وعلق عليها كاتبا: "قبل هيفا كانت حياتي حزينة، وبعدما دخلت حياتي بقت جميلة وكلها حب".

ولكن فجأة وبدون سبب معلن من نهاية العام الماضي، انقلبت "هيفاء" على "الوزيري"، بدون أن تعلن السبب، ولكنها أشارت إلى أن اقرب الناس لها خدعوها في حياتها كالعادة بدون توضيح، وبعدها بأسابيع أعلن "الوزيري" استقالته من العمل مع هيفاء وهبي بعد أن كان قد شارك فى ألبومها الغنائي الأخير بعدد من الأغنيات.
وتطورت الأمور حتي وصلت في 2020 إلي قاعات المحاكم حيث أنها أتهمت الوزيري بسرقة 63 مليون جنيه من أموالها، وهو أدعي إنها زوجته بموجب عقد بينهما، وما زالت القضية قائمة.

يعتبر فيلم "أشباح أوروبا" هو عودة لهيفاء وهبي بعد غياب 5 سنوات منذ آخر أفلامها "حلاوة روح" الذي تم عرضه عام 2014.

وتظهر هيفاء بشخصيتين "شقيقتان توأم.. إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية" ، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد نزولها من الخارج.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

يشارك في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة ، قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار الثلاثي "أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري"، من إخراج محمد حماقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.