×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 27 نوفمبر 2020 11:17 صـ 11 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

اتحاد الكرة يرفض وضع اسم صلاح على الكرة الموحدة للدوري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

صرح محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة ، بعدم إمكانية وضع اسم محمد صلاح على الكرة الموحدة لبطولة الدورى المصري ، مؤكداً على قيمة محمد صلاح الكبيرة والعالمية ولكن لا يمكن وضع اسمه على الكرة الموحدة بالدورى المصرى لأنها حقوق تجارية لا يمكن اختراقها.

 

وأكد فضل أن هذا لم يحدث مع ميسي او رونالدو بوضع اسم أحدهم على الكرة بدورى أي من بلديهم ، ولكن الجبلاية تجهز لحفل تكريم لمحمد صلاح لانه شرف الكرة المصرية عالميا.

 

جاءت تصريحات عضو اللجنة الخماسية خلال المؤتمر الصحفي الذى تعقده اللجنة للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها فى مباريات مسابقة الدورى .

 

وأسدل الاتحاد المصرى لكرة القدم الستار عن شكل الكرة الموحدة التى ستقام بها مباريات الدورى العام هذا الموسم، بعد قرار استئناف المسابقةً المحلية يوم 7 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف طويلة منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، خلال اجتماع اللجنة الخماسية المنعقد حالياً بمقر بالجبلاية.

 

وفي جانب آخر، أكد مسئولو هيئة استاد القاهرة الدولي للجنة الخماسية المكلفة لإدراة اتحاد الكرة، جاهزية أرض الملعب قبل نهاية شهر يوليو الجارى، قبل انطلاق بطولة الدورى فى 7 أغسطس المقبل، وجارى الانتهاء من صيانة الملعب وزراعة البذور الصيفية ليصبح الاستاد جاهزاً لاستضافة المباريات بشكل طبيبعى.

محمد فضل محمد صلاح الدوري المصري

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:17 صـ
11 ربيع آخر 1442 هـ 27 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:30
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17