الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السفارة الاسترالية تشكر سحر عبد الحق على دعم ملف كأس العالم للسيدات

سحر عبد الحق
سحر عبد الحق

وجه جلين مايلز سفير استراليا لدي مصر بالنيابة عن الاتحاد الاسترالي لكرة القدم ومسؤلو السفارة الأسترالية، الشكر إلي نظيره الاتحاد المصري والدكتورة سحر عبد الحق المشرف العام على كرة القدم النسائية، بعد مساندتهم في دعم الملف المشترك بين استراليا ونيوزيلندا لإستضافة بطولة كأس العالم 2023 للكرة النسائية.

كما وجه الاتحاد الاسترالي الشكر إلى عبد اللطيف إمام رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية، بعد مساندته الكبيرة للاتحاد الاسترالي والنيوزيلندي في استضافة مونديال العالم 2023، والاتفاق معهما على عمل عدة بروتوكولات تعاون تفيد مدربات ولاعبات كرة القدم النسائية.

وعبر سفير استراليا عن جزيل الإمتنان والتقدير، الى اعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وعلى رأسهم السيد عمرو الجنايني رئيس الاتحاد، على دعمه لإستضافة المونديال، وتوقيع بورتوكول تعاون بين الاتحاد المصري ونظيريه الأسترالي والنيوزيلندي.

واكد مسؤلو السفارة الأسترالية، ان استضاقة استراليا ونيوزيلندا لكأس العالم يُعد حافزاً لضمان استمرار كرة القدم النسائية، متمنين ان تكون مصر مصدراً لالهام السيدات والفتيات على ممارسة اللعبة، والمشاركة في البطولات المختلفة في مقدمتها كأس العالم.

وكان الاتحاد الدولي "فيفا" قرر استضافة البلدان لبطولة كأس العالم 2023 وهى الأولي من نوعها على عدة مستويات، خاصة وأنها أول نسخة لمونديال السيدات تقام في منطقة أسيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.