الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منها عند الزواج .. تعرف علي فضل الصلاة علي النبي وخير أوقاتها

أكد الدكتور على جمعة، مفتي الجمهورية السابق، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، أن الصلاة على رسول الله ﷺ مفتاح السعادة، ومفتاح كل خير، مشيراً إلي أن المسلم الذي يبتغي السعادة عليه أن يقوم بالصلاة عليه في أغلب أوقاته.

وقال " جمعة" عبر منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"،إن الصلاة على النبي ﷺ خير في كل وقت، ولكنها تتأكد في مواطن منها : يوم الجمعة وليلتها, وعند الصباح, وعند المساء, وعند دخول المسجد, والخروج منه وعند مقامه ﷺ ، وعند إجابة المؤذن, وعند الدعاء وبعده ،وعند السعي بين الصفا والمروة.

وأضاف المفتي السابق أن خير الأوقات أيضاً يكون عند اجتماع القوم وتفرقهم, وعند ذكر اسمه ﷺ ، وعند الفراغ من التلبية, وعند استلام الحجر, وعند القيام من النوم, وعقب ختم القرآن, وعند الهم والشدائد, ولطلب المغفرة, وعند تبليغ العلم إلى الناس, وعند الوعظ, وإلقاء الدرس, وعند خطبة الرجل المرأة في النكاح وفي كل موطن يذكر فيه الله تعالى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.