×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 03:04 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
كورة وملاعب

الجبلاية تتمسك بالسوبر .. وتصرف دعم مالي للأندية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

رفض اتحاد الكرة فكرة إلغاء بطولة السوبر المصري بين بطلي الدورى والكأس بسبب ضغط المباريات في الموسم المقبل، كما طلبوا من حسام الزناتى، رئيس لجنة المسابقات ، تحديد موعد مناسب للمباراة.

وحدد حسام الزناتى شهر يناير المقبل عقب نهاية مسابقة كأس مصر خلال ديسمبر خاصة وان بطولة الدورى الموسم الجديد ستنطلق عقب الدورى الحالي مباشرة في ظل حصول الأندية علي راحة سلبية بسيطة حيث اتفقت لجنة المسابقات مع اللجنة الخماسية علي إنهاء الدوري المقبل قبل 25 يونيو من أجل منح الفرصة لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب في الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2021 التي تم تأجيلها للموسم المقبل بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويعود السبب الرئيسي برفض إلغاء السوبر المصرى إلى عقد الرعاية، حيث سيتم خصم مالي كبير حال الإلغاء بالإضافة إلى ان مجلس الإدارة الجديد سيكون هو المسئول عن المباراة.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية طالبوا اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة بصرف دعم مالى قبل استئناف الدورى في السابع من اغسطس المقبل وتتجه النية إلى صرف دعم مالى للأندية من الدعم المالى الذى وصل من الفيفا والذى وصل الي مليون ونصف المليون دولار.

السوبر المصري اتحاد الكرة فيروس كورونا

مواقيت الصلاة

الأحد 03:04 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03