الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

 العين الإماراتي يفاوض الأنجولي ويلسون إدواردو

ويلسون إدواردو
ويلسون إدواردو

دخلت إدارة نادي العين الإماراتي في مفاوضات جادة مع الأنجولي ويلسون إدواردو، لاعب فريق سبورتنج براجا البرتغالي، بعد انتهاء عقده مع الفريق البرتغالي يونيو الماضي وأصحب لاعباً حراً في التوقيع لأي نادي.

وجاء اهتمام العين الإماراتي باللاعب بعد أن لاقى اهتمام من بيدرو إيمانويل، المدير الفني للفريق، حيث يحتاج إلى تدعيم مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل، خاصةً بعد فشل المفاوضات مع اللاعب اليوناني إيوانيس فيتفاتزيدس الذي دخلت المفاوضات مع وكيله في نفق مظلم.

ومن المتوقع أن يكلف التعاقد مع الأنجولي ويلسون إدواردو خزينة نادي العين الاماراتي مبلغ 4 ملايين يورو وهي القيمة التسويقية للاعب، ويحتل فريق العين وصافة ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 37 نقطة خلفاً لفريق شباب أهلي دبي المتصدر برصيد 43 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.