الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عمومية اتحاد الكرة ترفض ”وصاية شوبير”

شوبير
شوبير

يبدو أن أحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أدمن حرب طواحين الهواء، لكنه مع ذلك يبرر لنفسه خوض الحروب والمعارك طول الوقت.

شوبير الذي يتكلم كثيرا عن انتخابات اتحاد الكرة، وينتقد اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى بسبب وبدون سبب، لا يملك من الأساس قرار ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والتي غالبا ما ستكون في أكتوبر المقبل وفقا لخارطة الطريق التي تنتظرها الكرة المصرية قادمة من زيورخ حيث مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

فقد أعلن نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أنه لن يخوض الانتخابات إلا بعد موافقة جهة العمل، وهي مجموعه إعلام المصريين، لذا فقد أبدى بعض أعضاء الجمعية العمومية دهشتهم واستغرابهم من تواصل شوبير معهم، ومحاولة الضغط عليهم وممارسة حب السيطرة والوصايا، رغم أنه لم يحصل بعد على موافقة جهة عمله على الترشح!

وإذا كان الترشح لأي انتخابات مصرية هو حق دستوري لكل مواطن، إلا أن الهجوم المستمر في الخفاء والعلن على المنافسين ليس حقا دستوريا، وبعيد تماما عن المنافسة الشريفة، لذا كان هاني ابو ريدة المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي للفيفا يضحك حينما يسأله أعضاء الجمعية العمومية عن سبب هجوم شوبير عليه، لكن بعض المتابعين اشاروا إلى أن شوبير لن يخوض انتخابات رئاسة الجبلاية، وان الهدف من الضغط على أبو ريدة سببه رغبة شوبير في خوض الانتخابات معه على منصب النائب، ليس الا لأهداف مستقبلية.

لكن الهاتف بين الطرفين، أن نائب رئيس الاتحاد الأسبق كان يريد أن تكون انتخابات النائب داخليا من أجل ضمان نجاحه مع قائمة ابو ريدة، أما إقامتها بالانتخاب المباشر فسيقلص فرصه، خاصة في حال خوض محمود الشامي الانتخابات على نفس المنصب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.