الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:58 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ورطة سوزان نجم الدين.. حكاية الصورة التي أشعلت السوشيال ميديا في عزاء والدة حمادة هلال

حمادة هلال وسوزان نجم الدين
حمادة هلال وسوزان نجم الدين

تعرضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين،لهجوم قوي من قبل متابعيها علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، بعد نشرها صورة برفقة الفنان حمادة هلال وهي تحتضنه بشكل غير لائق وتنعي والدته.

وعلقت علي الصورة قائلة : “ربنا يرحم والدتك ياروح قلبي ويصبّرك على فراقها، كانت ست عظيمة وطيبة ومؤمنة وحنينة، حزنك حزننا، ومُصابك مُصابنا، ربي يرحمها ويغفر لها ويسكنها في فسيح جنانك، وصبّر أهلها وذويها يارب العالمين”.

وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور، والذي هاجمها بسبب تلك الصورة التي نشرتها، لأنها كانت تحتضنه، مما جعل البعض يرى أنها غير مناسبة أو غير لائقة، لذلك الظرف المفجع.

وكواليس هذه الصورة هي أنها وهي تحتضن نجلها في مسلسل "إبن اصول" والذي شاركت فيه مع حمادة هلال في دراما رمضان قبل الماضي، وجسدت من خلالها شخصية والدة حمادة هلال ولاق العمل نجاح كبير، ولكن التعليقات جاءت علي الصورة سلبية حيث إنها لاتعبر عن الحزن ابدا، فقال لها متابع "الصورة دي مش كويسة يا ست سوزان" وآخر “تضربي ع هيك صورة مو وقتها بنوب العمى شو مابتفهمي”، واضاف متابع “الصورة تعيسة جدا بوقت مثل هذا”.

جدير بالذكر أن والدة حمادة هلال توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، داخل أحد المستشفيات أثر صراع طويل مع مرض السرطان.

ولدت سوزان نجم الدين في 24 نوفمبر 1966، في سوريا وحصلت على شهادة الثانوية العامة، ثم انتقلت إلى دمشق ودرست الهندسة المعمارية ، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها وعملت كمهندسة في التلفزيون السوري، ومدرسة في الجامعة ومحاضرة في قسم التصميم.

دخلت سوزان مجال الفن وما تزال طالبة في الجامعة، حيث التحقت بفرقة زنوبيا للفنون الشعبية، وعملت معها عام ونصف على مسرح الحمراء في دمشق، وبعدها قدمت مشروع تخرجها تحت عنوان أوبرا دمشق، الذي مزجت فيه بين الهندسة والفن.

في عام 1992، حصلت على أول دور لها في مسلسل "الدخيلة" مع الممثل جهاد سعد، وهكذا دخلت سوزان عالم التمثيل

في عام 2000، دخلت سوزان في مجال الكوميديا من خلال مسلسل "فرصة عمر" مع النجم عباس النوري من إخراج عزام فوق العادة.

وفي عام 2004، كان لها فيه ثلاثة مشاركات، الجازية في مسلسل أبو زيد الهلالي، مشاركة في مسلسل طيور الشوك وأخرى في مسلسل عالمكشوف.

وكان لها مشاركتين تاريخيتين وهما شجرة الدر في مسلسل الظاهر بيبرس، ولادة بنت المستكفي في مسلسل ملوك الطوائف، ومشاركتين في مسلسلين آخرين هما زوج الست و أمهات.

قامت سوزان بأداء دور ليلى بنت المنهالفي مسلسل خالد بن الوليد مع النجم باسم ياخور في عام 2006.

بين عامي 2010 و2012، شاركت في أربعة أعمال مذكرات سيئة السمعة، في حضرة الغياب ولعبت دور والدة محمود درويش، باب الخلق و حلت ضيفة شرف على مسلسل عمر.

في عام 2015 شاركت في فيلم "قط وفار" بدور ميرفت زوجة عباس القط، ولعبت دور جهاد في مسلسل امرأة من رماد.

وشاركت في فيلم "حملة فرعون"، وحلت ضيفة شرف على مسلسل "كلبش3"، ولعبت دور أصول في مسلسل 'ابن أصول".

لديها أربعة أبناء وهم سهير، سارة، حيان، وحازم من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي الذي انفصلت عنه عام 2014، وهم يعيشون في أمريكا مع والدهم

مسلسل “ابن أصول” بطولة حمادة هلال، وسوزان نجم الدين، وآيتن عامر، وعماد رشاد، وإيناس كامل، ومحمد نجات، وفراس سعيد، وإخراج محمد بكير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.