الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:08 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المصري البورسعيدي يطالب بدعم مادي من محبي النادي ورجال الأعمال

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

نشر الحساب الرسمي للنادي المصري البورسعيدي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بياناً من مجلس إدارة النادي يطالب فيه بالدعم المادي من أعضاء مجلس النواب ورجال الأعمال ومحبي النادي.

وجاء البيان كالتالي "يتشرف مجلس إدارة النادي المصري للألعاب الرياضية بدعوة السادة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد والسادة رجال الأعمال ومحبي النادي لدعم النادي مادياً في ظل الظروف الحالية والنقص الشديد في الموارد المالية، خاصةً وأن الفريق الأول بصدد استكمال مسابقة الدوري العام، كما يعلن مجلس إدارة النادي عن فتح باب التبرعات لدعم النادي عن طريق التواصل مع المدير التنفيذي وفي ضوء الإجراءات المحددة لهذا الشأن".

وفي سياق آخر، أجرى لاعبو النادي المصري البورسعيدي المسحة الطبية الثالثة لفيروس كورونا اليوم الثلاثاء بمقر النادي استعداداً لاستكمال منافسة الدوري المصري والمقرر عودته في السابع من أغسطس المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.