الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان شديد اللهجة من ألمانيا بشأن الهجوم التركى على المنطقة الكردية فى سوريا

ميركل
ميركل

أعلنت الحكومة الألمانية فى برلين، رفضها سياسة تركيا فى سوريا وانتقدت عملية الغزو التركية للمنطقة الكردية هناك، واصفة إياها بأنها غير شرعية، وفقا لموقع يورو اكتيف الإخبارى.

وردا على استفسار برلمانى من المعارضة، كتبت وزيرة الدولة البرلمانية فى الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادى والتنمية، ماريا فلاتسبارث: "من وجهة نظر الحكومة الألمانية، فإن الحجج التركية لا تخلو من الشك".

وفيما يتعلق بالهجوم التركى لعام 2019 على شمال شرق سوريا المعروف باسم عملية نبع السلام، أعلنت الحكومة الألمانية أنها لا تستطيع أن ترى أى أسباب من شأنها إضفاء الشرعية على العملية بموجب القانون الدولى.

علاوة على ذلك، تريد الحكومة الألمانية التبرع بمليون يورو لدعم العديد من المنظمات الإنسانية غير الحكومية العاملة فى القطاع الصحى من أجل التصدى لتفشى فيروس كورونا فى المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.