الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أرقام حمزة المثلوثي صفقة الزمالك المنتظرة

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

كشفت صحيفة "الشروق" التونسية أن حمزة المثلوثي سيقاضي إدارة ناديه الصفاقسي التونسي، وذلك بسبب تأخر مستحقاته لدي النادي، كما امتنع عن حضور التدريبات الجماعية للفريق ورفض كل مساعي الصفاقسي لحل المشكلة وتمديد عقده بعد انتهائة بنهاية الموسم الحالي.

وأتفق الزمالك بشكل نهائي مع الظهير التونسي لضمه بعد انتهاء عقده مع الصفاقسي هذا الصيف، ليحل بديلاً لحمدي النقاز الذي وقع مع الترجي بعد هروبه من الزمالك.

ونستعرض معكم طرق لعب حمزة المثلوثي صاحب الـ27 عامًا وأرقامه مع الصفاقسي والمنتخب التونسي:

يعد حمزة المثلوثي أحد أهم مفاتيح لعب الصفاقسي في الجانب الأيمن فهو يجيد اللعب كجناح أيمن بجانب مركزه كظهير، فاستعان به فريقه في أكثر من مباراة في ذلك المركز نظرًا لبراعته في الجانب الهجومي وإتقانه للعرضيات.

أما في الجانب الدفاعي فهو يجيد الدفاع أفضل من مواطنه حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق الذي كان يعاني في الدور الدفاعي أحيانًا وكان يتبادل مع النقاز في هذا المركز بالمنتخب التونسي حتى استبعد الثنائي مؤخرًا من المنتخب.

أرقام حمزة المثلوثي مع الصفاقسي هذا الموسم:

لعب في الدوري التونسي 14 مباراة ، أحرز هدفين وصنع 3 وخاض في الكونفدرالية مبارتين صنع فيهما هدفًا وشارك في كأس تونس بمباراة.

خاض 192 مباراة خلال مسيرته مع الاندية احرز فيهم 7 اهداف وصنع 19 هدف.

أرقامه مع منتخب تونس:
خاض 29 مباراة صنع خلالها 4 أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.