الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أسباب تمنع مسلسل ”سيف الله” من اللحاق برمضان القادم

ياسر جلال
ياسر جلال

يواصل النجم ياسر جلال استعداداته لمسلسل "سيف الله" خالد بن الوليد، والمقرر له في منتصف شهر أغسطس القادم، كما أعلن صناع العمل.

ويتدرب ياسر جلال حاليا على الإمساك بالسيف والمحاربة به بشكل محترف حتى يكون جاهزاً للقيام بدور الصحابي الجليل خالد بن الوليد في المسلسل الذي يحكي سيرته الذاتية وفتوحاته الإسلامية في عهد الرسول، وكذلك في عهد الخلفاء الراشدين أبو بكر وعمر وحتى وفاته.

ويواصل أيضا التدريب علي الفروسية، بالتوازي مع تدريبات القتال، حتى يصل إلى مستوى أعلى مما هو عليه، حيث يتمنى أن يجسد الشخصية بأفضل طريقة ممكنة ويظهرها على الشاشة للجمهور من دون تقصير، بخاصة أنه رفض الاستعانة بـ"دوبلير" في المشاهد القتالية الصعبة، التي يحتويها وأصرّ ياسر جلال على تقديمها بنفسه.
ولكن بعد كل هذه التجهيزات للعمل هناك بعض المشاكل التي تواجه العمل كفيلة أن تخرج العمل من المنافسة خلال الفترة القادمة.

حيث أن صناع العمل لم يحصلوا علي الموافقات النهائية والتصريحات النهائية من الجهة المسئولة لبدء التصوير حتي الآن إلا بعد الإطلاع علي السيناريو بشكل كامل كي لا يكون هناك معلومات مغلوطة عن شخصية تاريخية.

ومن الأسباب التي جعلت العمل مهدد بالخروج من الماراثون الرمضاني لعام 2021 أن ميزانية العمل تتعدى 80 مليون جنيه، نظرًا لبناء ديكورات جديدة وشراء معدات وملابس خاصة بعصر معين كي يتم التصوير بها.

جدير بالذكر أن مسلسل "سيف الله" كان من المفترض أن يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، وبدأ تصويره العام الماضي استعداداً لعرضه في رمضان 2020، إلا أن بعض المشاكل التي واجهته في التصوير جعلته ينسحب من تقديم الشخصية وتم استبدال الفنان ياسر جلال به.

المسلسل من بطولة ياسر جلال، يوسف شعبان، محسن محيي الدين، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، بسنت شوقي، عبد الرحمن أبوزهرة، محمد ثروت، منذر رياحنة، حمدي الوزير، بيومي فؤاد، رانيا محمود ياسين، أحمد خالد صالح، أحمد فلوكس وحمزة العيلي، من تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة سينرجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.