رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 07:33 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. طاهر محمد طاهر يطيح بثلاثة من نجوم الأهلي الكبار

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

بات مشوار نجوم الأهلي الكبار رمضان صبحي ومحمود كهربا وحسين الشحات مع الفريق مهدد بالانتهاء حيث قالت مصادر أن طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون الذي انتقل إلي الأهلي منذ ساعات اشترط اللعب أساسيا.
وأوضح مصدر بالأهلي أن النادي بعد التعاقد مع خليفة محمد صلاح لن يرضخ لمغالاة هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي. كما أشار إلي أن النادي لن يمانع في الموافقة علي رحيل كهربا والشحات إذا طلبا ذلك .
وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع طاهر محمد طاهر بعد مفاوضات مع ناديه. وفيما يخص التفاصيل المادية، أوضح المصدر أن المقاولون العرب سيحصل على 25 مليون جنيه، من أجل التخلي عن خدمات اللاعب، وحصول نادي «ذئاب الجبل» على 25% من عائد بيع اللاعب لأي نادي آخر، فضلاً عن ضم اثنين من لاعبي الأهلي أحدهما محمد فخري.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماعًا مع المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، دار خلاله النقاش حول انتقال طاهر محمد طاهر إلى صفوف الأهلي، وتم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد، لكن لا يزال يتبقى إتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر.