الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية ويشد «الخناق » على آرسنال في صدارة البريميرليج بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم علي برايتون برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد الدوري الإنجليزي.. 65 دقيقة ومانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام

المنصة الالكترونية الموحدة تواصل عملها.. هذه الأوراق المطلوبة للحصول على عداد كودي

عداد كودي
عداد كودي

تواصل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عملها بـ المنصة الإلكترونية الموحدة التى يمكن من خلالها التقديم على طلب الحصول على عداد كودي وذلك للأشخاص والعقارات المخالفة لشروط التعاقد مع وزارة الكهرباء وذلك خلال موعد محدد لاستقبال الطلبات وشروط يجب توافر بالإضافة لعدة مستندات تقدم إلكترونيا.

ولهذا ننشر لكم الاوراق والشروط التي يجب توافرها حتى يتم الحصول على عداد كودي والأوراق التي تقدم من خلال المنصة.

في ظل الاجراءات التي تمر بها البلاد من جائحة فيروس كورونا المستجد وذلك حتى لا تزدحم ولا تكدس شركات الكهرباء بالمواطنين الراغبين في الحصول على عداد كودي ولكن بشكل مؤقت حتى يتم إزالة العقار المخالفة أو بقائه وفي تلك الحالة يتم استبداله بعداد رقمي بنظام الكارت.

يتم تقديم طلب الحصول على عداد كودي من خلال المنصة الالكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء وذلك عن طريق الدخول من هنا، ثم اختيار الخانة الخاصة بالعدادات وإدخال وتحميل الأوراق المطلوبة إلكترونيا بالإضافة لعدة بيانات شخصية ثم التأكد من صحة تلك البيانات ثم الضغط على كلمة حفظ وذلك باسم الشخص الذي تم تسجيل محضر الضبطية القضائية باسمه أو ايصال ممارسة الكهرباء وذلك نظرا كون الوحدة المراد تركيب عداد كودي لها تابعة لذلك الشخص وذلك لعدد 650 ألف مواطن ممن خالفوا شروط التعاقد مع شركة الكهرباء.

الشروط التي يجب توافرها حتى يتم الحصول على عداد كودي والأوراق التي تقدم من خلال المنصة
وهناك عدة شروط يجب توافرها سواء في العقار المخالف أو الشخص الراغب في تركيب عداد كودي حيث يجب أن تكون أرض العقار غير مملوكة للدولة وأرض غير أثرية وغير مخالفة لقواعد البناء المتعارف عليها ويتم تقديم عدة أوراق من خلال المنصة الالكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء ومنها صورة البطاقة الشخصية « صورة امامية وخلفية » وعقد يثبت امتلاك الشخص المخالف لشروط التعاقد للوحدة المراد تركيب العداد الكودي لها بالإضافة لتسديد رسوم أخر ايصال ممارسة كهرباء ، وبعد قبول الطلب يمكن تقسيط أقساط العداد الكودي على 24 شهرا بالإضافة إلى أن الحصول على عداد كودي لا يكون سببا في الوصول لتسوية قضائية للأشخاص والعقارات المخالفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة