الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 08:16 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل المسلسل الأمريكي الذي يخوض بطولته الفنان آسر ياسين

آسر ياسين
آسر ياسين

وقع إختيار القائمون علي مسلسل "Suits"، النسخة المصرية علي النجم آسر ياسين لتقديم دور البطولة في العمل، بعد الحصول علي حق "فورمات" المسلسل ليتم تحويل القصة الي مسلسل عربي.

وبدأ منتج العمل طارق الجنايني في عقد عدد من الجلسات مع المخرج خالد مرعي والسيناريست محمد أمين راضي للتحضير للمسلسل الجديد، وتم ترشيح اسم الفنان آسر ياسين كخيار أول في بطولة المسلسل وعرض الأمر عليه ووافق في شكل مبدئي.

وسيبدأ السيناريست محمد أمين راضي في كتابة الحلقات الأولى من المسلسل بمجرد الاتفاق على الخطوط العريضة مع المخرج والمنتج، وسيتم عرضها على آسر ياسين هو الآخر لإبداء رأيه فيها للحصول على موافقته النهائية.

يذكر أن مسلسل الكوميديا والدراما "Suits" هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثة حول "مايك روس"، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير "هارفى سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

يشار إلى أن آسرياسين، قدم أخر أعماله الدرامية بمسلسل "بـ 100 وش"، مع الفنانة نيللى كريم، وشارك فى بطولته العديد من الفنانين، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، وإخراج كاملة أبو ذكرى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.