الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:14 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. كورونا يهدد نجم ريال مدريد وعزله في منزله

ريال مدريد
ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية اليوم، عن دخول نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فترة العزل الصحي بعدما خالط أحد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد.

ونشر برنامج "الشرينجيتو الإسباني" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة الصربي لوكا يوفيتش مهاجم الميرنجي، معلقًا أن أن اللاعب خالط أحد أصدقائه والذي ثبت فيما بعد إصابته بالعدوى.

وتابع: "ريال مدريد، قام فورًا بعزل يوفيتش في منزله من أجل الوقاية رغم سلبية تحاليله الطبية قبل يومين فقط من مواجهة ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني".

واختتمت: "هذه ليست المرة الأولى التي يخترق فيها يوفيتش البروتوكول في الدوري الإسباني، حيث سبق وأقام حفل شواء مع بعض الأصدقاء دون الاكتراث لخطر التعرض للفيروس".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، مساء غدٍ الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.