الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوم الفن الجميل يرفعون شعار ”العائلة أولاً”.. رحلة مع صور نادرة من حفلات زفافهم

على الرغم من أن حياة الفنان مليئة بالصخب والحفلات، لكن نجدهم أيضًا يسعون إلى الاستقرار العاطفي والعائلي، وذلك من خلال إعلان خطبتهم التى عادة ما تكون حدث الساعة، وأكثر ما يثير فضول الجمهور هو معرفة قصص حبهم ومشاهدة صور حفلات الخطبة أو الزواج التى توجتها.

وفي هذا التقرير يرصد "الموجز" صور نادرة لأفراح وحفلات بعض النجوم..

الصورة الأولى لوحش الشاشة، وهو يرقص فى خطبة رانيا فريد شوقى الأولى، وهي صور نادرة جدا لحفلة الخطوبة على وليد السعيد نجل المذيعة الراحلة فريدة شلبى، وكانت رانيا وقتها لا تتعدى الـ16 عام، وانتشرت هذه الصور فى عام 1988 على أغلفة الجرائد والمجلات، لأنها ضمت العديد من النجوم والفقرات الفنية، فضلا عن المشهد الذى لفت انتباه الجميع وهو رقص وحش الشاشة ومدى الفرحة والسعادة التى انتابته وقتها.

وهذه صورة نادرة لخطبة الهضبة عمرو دياب وشيرين رضا، التي كانت هى الحب الأول بالنسبة للفنان عمرو دياب، فتعرفا هما الآخران بمحض الصدفة فى بداية حياته الفنية، فكانا يسكنان فى منطقة واحدة وشاهدها أكثر من مرة وهى تتردد على المسرح، كونها مساعد مخرج لأبيها "محمود رضا" فى مسرحية استعراضية تحمل عنوان "الشخص"، ومن هنا جاءت قصة حبها التى توجتها الخطبة والزواج.


وكانت الفنانة نورا هى العشق والحب الأول بالنسبة للفنان حاتم ذو الفقار الذى أعرب عن مدى حبه لها فى أكثر من لقاء صحفى، فحتى بعد انفصالهما ظل يمدح صفاتها ويردد دائما "نورا بنت بلد ومحترمة"، ويذكر أن بداية إعجابهما كانت خلال فيلم "عنتر شايل سيفه"، خاصة بعد مشهد "الاغتصاب" الذى حافظ فيه "ذو الفقار" على عدم ملامسة جسدها، الأمر الذى لفت انتباهها له.


صورة نادرة لحفل خطوبة الفنانة تيسير فهمى وزوجها الخبير الاقتصادى أحمد أبو بكر، والخطبة كانت بمثابة إعلان وإفصاح عن حبهما الذى بدأ كعلاقة عادية بين فتاة وجارها، فكانا جيرانًا فى برج قائم على النيل أمام حديقة الحيوان بالجيزة، والصدفة جمعت بينهما أكثر من مرة، لكن لم يكون يعلم "أبو بكر" أن تيسير فهمى فنانة لأنه عاش مدة طويلة بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن اقترب منها أكثر وتعرف على شخصيتها القوية المتحررة أعجب بها وتقدم لطلب يدها، وهو الآن يستثمر أمواله فى إنتاج بعض الأعمال الفنية لزوجته.

تعد هذه الصورة لخطبة الفنانة هالة فاخر ابنة "فاخر فاخر" على "يس إسماعيل يس"، من الصور النادرة، وتظهر الصورة الفنان إسماعيل يس يقبل هالة فاخر، لكن لم تكتمل الخطوبة وكل منهما شق طريقه فيما بعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.