الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زي النهاردة.. ”نطحة” زيدان تتوج إيطاليا بطلاً لكأس العالم 2006

زيدان
زيدان

في مثل هذا اليوم التاسع من يوليو عام 2006، توج منتخب إيطاليا بطلاً لكأس العالم 2006 الذي أٌقيم في ألمانيا بعد مباراة مثيرة جداً ضد منتخب فرنسا انتهت بركلات الترجيح لتعلن عن بطل العالم لهذه النسخة منتخب إيطاليا.

بدأت المباراة بسيطرة متبادلة من المنتخبين إلا أن منتخب فرنسا بادر بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة بأقدام نجمه زين الدين زيدان عن طريق ركلة جزاء أكثر من رائعة في شباك بوفون، ليعود ماركو ماتيراتزي، لاعب منتخب إيطاليا، سريعاً ليعلن التعادل في الدقيقة 19 برأسية من الركلة الركنية التي لعبها زميله أندريه بيرلو.

frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>">http://
frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>
وظلت الهجمات تتبادل بين المنتخبين وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، وذهب المنتخبان إلى الأشواط الإضافية وفي الدقيقة 110 حدث أمر عجيب بعد حوار متبادل بين زين الدين زيدان وماتيراتزي لينتهى بـ "نطحة" من نجم فرنسا للأخير، ليشهر الحكم الأرجنتيني، أليزوندو، البطاقة الحمراء مباشرة لزيدان.

وذهبت المباراة لركلات الترجيح وانتهت بفوز المنتخب الإيطالي بنتيجة 5-3 ليعلن عن تتويجه بكأس العالم ألمانيا 2006.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.