الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يعقد اجتماع بعد قليل لمناقشة ملفات ساخنة.. أبرزها لقب القرن

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يعقد بعد قليل مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماع بمقر النادي لمناقشة بعض الملفات على الساحة، حيث وجه المستشار مرتضى منصور الدعوة لكل أعضاء مجلس إدارة النادي من أجل حضور الجلسة.

ويأتي اجتماع الزمالك، من أجل تحديد موعد الجمعية العمومية المقبلة لاعتماد ميزانية النادي الجديدة، علاوة على إرسال شكوى رسمية إلى المحكمة الرياضية من أجل إثبات حقوقه في لقب نادي القرن.

وعقد مجلس الإدارة، اجتماعًا خلال الايام الماضية وتم الاتفاق مع الشركة الوطنية من أجل بناء فرح النادي الجديد في مدينة 6 أكتوبر.

كما يجهز الزمالك لاحتفالية خاصة بلقب القرن الإفريقي اليوم الخميس بعد اتخاذ قرارًا باعتماد يوم 9 يوليو كموعد ثابت للاحتفال باللقب رغم تتويج النادي الأهلي به عام 2000.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.