الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل جلسة كارتيرون مع جهازه المعاون في معسكر الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع بجهازه المعاون أحمد عبد الرؤوف وأمير عبد العزيز وعمرو عبد السلام، داخل معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب.

وناقش كارتيرون، مع جهازه المعاون برنامج الفريق داخل المعسكر، خاصة أنه سيشتمل علي تدريبات بدنية في الجيم صباحا، وتدريبات جماعية بالكرة في المران المسائي.

كما طالبهم بمتابعة كل اللاعبين ومدى التزام كل لاعب بالبرنامج التدريبي المحدد وتقديم تقرير له بشكل مستمر.

ووصلت البعثة إلى برج العرب، ظهر اليوم للدخول في معسكر مغلق لمدة 15 يوماً استعداداً لعودة الدوري الممتاز.

وغادرت البعثة بحافلتين إحداهما يستقلها الجهاز الفني والطبي والإداري، والحافلة الآخرى بداخلها اللاعبين، كما تواجدت مع البعثة سيارة نقل بها الشنط الخاصة بالفريق والأدوات الرياضية الخاصة بالجهاز الفني.

وخاض الفريق مرانه صباح اليوم على مجموعتين الأولى بدأت في السابعة والنصف صباحًا، والأخرى في الثامنة والنصف صباحًا، وذلك قبل سفر الفريق لبرج العرب بالإسكندرية لخوض المعسكر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.