الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:06 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام داغر لـ ”الموجز”: مميزات عديدة وراء حماسي لـ ”النهاية” أمام يوسف الشريف

حسام داغر
حسام داغر

قال الفنان حسام داغر، أن العديد من المميزات كانت السبب الرئيسي وراء حماسه للانضمام لفريق عمل مسلسل "النهاية" بطولة النجم يوسف الشريف، والذي حقق نجاحاً كبيراً ضمن موسم دراما رمضان 2020.

وأكد "داغر" في تصريحات خاصة لـ "الموجز"، أن الذي نال إعجابه في فكرة العمل لأنها متطورة جداً وسابقة عصرها بمراحل، لذلك كان يتمنى أن يكون جزءاً من العمل بشكل ما بعد جلسات عمل مع كاتب المسلسل عمرو سمير عاطف والمخرج ياسر سامي الذي أبهره في كواليس أول يوم تصوير من خلال المشاهد التى تم تصويرها وهي مشاهد الطائرة والمطاردات في الأردن، خصوصاً أن فكرة العمل جديدة ومختلفة تقدم للمرة الأولى في الدراما العربية.

يذكر أن مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وبطولة كوكبة متميزة من النجوم منهم النجم يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل ومحمد لطفي ومحمود عبد المغني وسهر الصايغ وناهد السباعي وحسام داغر وباسم مغنية ونهال نور وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.