الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صحيفة مغربية تعدد أزمات الرجاء قبل مواجهة الزمالك الأفريقية

الرجاء
الرجاء

عددت صحيفة المنتخب المغربية في تقرير مطول لها اليوم الخميس، أزمات فريق الرجاء المنافس المرتقب للزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الصحيفة المغربية، أن الرجاء زجد صعوبة كبيرة، من أجل الاحتفاظ بالمهاجم حميد أحداد، الذي يلعب له هذا الموسم كمعار من الزمالك المصري، واصطدمت رغبة الرجاويين ببقاء المهاجم الأسمر، بإصرار من الفريق المصري لاستعادته، وطلب المدرب الفرنسي باتريس كارطيرون بمنحه فرصة جديدة، ناهيك عن المبلغ المرتفع الذي يطلبه الفريق المصري من أجل بيع عقده، والأكثر من هذا أنه بعث برسالة يؤكد فيها أن عقد الإعارة انتهى في 30 يونيو الماضي، ويطلب بعودته، وهو ما قد يشكل ضربة قوية للمدرب جمال السلامي.

وتابعت أنه لن يكون من مصلحة الرجاء أن يرحل أحداد خاصة في هذه الفترة، التي تعتبر جد حاسمة للفريق، حيث تنتظره مواجهات مهمة، أولها المباريات المؤجلة، والتي سيبدأها الفريق الأخضر في نهاية هذا الشهر، والأكثر من هذا، أنه يعتبر الفريق الذي سيجري أكبر عدد من المباريات المؤجلة.

وبعدها سيدخل رحى المواجهات المتبقية من البطولة، ثم نصف نهائي كأس عصبة أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، كل ذلك يحيل، إلى أن الرجاء سيكون بحاجة لكل لاعبيه في الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة: "لا شك أن أحداد يلعب دورا مهما في جبهة هجوم الرجاء، أمام التجارب التي خامرها سواء مع الدفاع الجديدي أو الزمالك، ويعتبر من اللاعبين الذين يعول عليهم السلامي، وبحاجة لهم، خاصة مع الأجندة المزدحمة بالمباريات".

وختمت أنه مع إصابة محمود بنحليب وتعذر جاهزيته في الفترة القريبة، فإن رحيل أحداد قد يزيد من تأثر هجوم الرجاء، لذلك يتمنى السلامي أن يستمر على الأقل لنهاية الموسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.