الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الوطنية للانتخابات: 27 محكمة مستعدة لاستقبال مرشحى الشيوخ السبت

الهيئة الوطنية للانتخابات،
الهيئة الوطنية للانتخابات،

أصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشارلاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض القرار رقم 37 لسنة 2020 الخاص بتشكيل ومهام لجان متابعة سير العملية الانتخابية وتلقى طلبات الترشح في انتخابات مجلس الشيوخ.

وأكد المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية ونائب رئيس محكمة النقض، إن الهيئة أصدرت قرارات بتشكيل لجان المتابعة في المحافظات بعدد 27 محكمة ابتدائية والتي يترأسها رؤساء المحاكم الابتدائية على مستوى الجمهورية أو مساعديهم، وذلك لتلقي طلبات المرشحين، طبقا لقرارات الهيئة والتي ينبغي على المرشحين متابعتها بعد نشرها في الجريدة الرسمية والمحدد بها المستندات المطلوبة.

وقال المستشار لاشين إبراهيم إنه ينبغي على المرشحين اعتبارا من يوم السبت إلى لجان المتابعة مستكملا جميع المستندات المطلوبة لاسيما وإن الهيئة الوطنية للانتخابات سمحت لهم بإجراء الكشف الطبي والتحليل منذ اليوم الثاني لدعوة الناخبين.

ونص القرار رقم 37 لسنة 2020 على أن تشكل لجان لمتابعة سير العملية الانتخابية وتلقى طلبات الترشح برئاسة رؤساء المحاكم الابتدائية المختصة وعضوية قضاة ومستشارين من الجهات القضائية ويحل محله مساعده في حالة عدم القدرة على مباشرة العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.