الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«سامسونج» تبتكر إكسسوارات تحارب فيروس كورونا

سامسونج
سامسونج

والفيروسات في ظل انتشار جائحة كورونا، ابتكرت شركة سامسونج تقنية جديدة تعتمد على إكسسوارات تساعد بشكل كبير في إزالة البكتيريا والفيروسات من الهواتف بنسبة تصل إلى 99%، وهو ما يساهم في الحد من العدوى بفيروس كورونا.

ووفقا لموقع "أندرويد هيدلاين"، سجلت الشركة الكورية الجنوبية براءات اختراع جديدة تساعد هواتفها الذكية على مكافحة البكتيريا والفيروسات.

وأشار الموقع، إلى أن الشركة الكورية الجنوبية، طالبت بتسجيل علامة تجارية جديدة تحمي مستخدمي الهواتف الذكية من خطر الفيروسات مثل كورونا.

وتساهم العلامة التجارية في تصنيع تقنيات وإكسسوارات خاصة بتلك الهواتف تساعد على إزالة البكتيريا والجراثيم من أجهزة سامسونج.

وتلك الإكسسوارات عبارة عن أغطية للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية أو المحمولة، مطلية بطبقات تتمتع بخواص مضادة للفيروسات والبكتيريا.

ويمكن أن تقتل تلك الأغطية الفيروسات والميكروبات التي تحاول الوصول إلى الجهاز بنسبة 90% في غضون 10 دقائق فقط، وتقتل تلك الأغطية من الفيروسات والميكروبات بنسبة 99.9% في ساعتين فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.