×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 أغسطس 2020 05:00 صـ 19 ذو الحجة 1441هـ
كورة وملاعب

فهد المولد: إدارة النادي ”غير إنسانية”.. وظروفي لا يتحملها أحد

فهد المولد
فهد المولد

نشر الدولي السعودي فهد المولد، نجم فريق اتحاد جدة، عدة تغريدات أمس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يدين بها إدارة ناديه ويوضح ملابسات الأزمة الأخيرة بينه وبين النادي التي على أثرها ترك المولد معكسر فريقه بمدينة أبها.

وكتب المولد "انتظرت سنوات من الوعود التي لا تتوقف وكل مرة أعشم نفسي وأصبرها لعل وعسى، حتى ضاقت علي لدرجة لا أحد يتحملها وكل مرة أتلقى وعود الحصول على مستحقاتي، ولم أتقدم بشكوى طوال مسيرتي مع النادي اللي أحبه وأعشقه ولم يخرج أحد من الإدارة للتفاهم حول الأمر وحل الموضوع ودياً، وعليه بدل تقديم شكوى أعلنت رفضي للتعامل غير الاحترافي وغير الإنساني من الإدارة بطريقتي الخاصة والتي ربما لم تعجب البعض".

وتابع اللاعب "لدي مستحقات متأخرة تجاوزت الـ20 مليون ريال ومنذ عدة سنوات أطالب بها، أنا ابن النادي وكنت أنتظر من الإدارة حفظ حقوقي كغيري من اللاعبين المحترفين الذين يشتكون عندما لا يستلمون رواتبهم ويرفعون القضايا في لجان فض المنازعات داخلياً وخارجياً ويأخذون حقوقهم من خلال تشويه النادي بهذه القضايا".

وأبدى اللاعب حبه للنادي ووفاءه له بتلك الكلمات " تعلمون أن الوفاء عملة نادرة في هذا الزمن ولأني أعتبر نفسي وبكل فخر ابن هذا النادي العظيم بتاريخه ورجالاته وجماهيره الغالية على قلبي، فلم أتجرأ يوماً على تقديم شكوى أو مظلمة ضد النادي الذي أعتبره بيتي الثاني ولم أساوم يوماً عليه أو أفضل عروضاً أتيحت لي في أسوأ ظروف الكيان".

كما أشارت تقارير سعودية أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي قررت احتواء أزمة اللاعب ودياً عن طريق اللاعبي القدامى للفريق، وأكدت على رغبة النادي في عودة اللاعب إلى معسكر فريقه الذي تركه أول أمس.

فهد المولد اتحاد جدة الدوري السعودي

مواقيت الصلاة

الأحد 05:00 صـ
19 ذو الحجة 1441 هـ 09 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:43
الشروق 05:19
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:42
العشاء 20:07