الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صحيفة تونسية.. المثلوثي يصل القاهرة لتقديمه مع الزمالك الأحد

المثلوثي
المثلوثي

كشف تقارير صحفية تونسية، أن الظهير الأيمن الدولي حمزة المثلوثي، قد وقع عقدا مع الزمالك المصري يمتد لـ3 سنوات، أي إلى غاية شهر يونيو من سنة 2023، بعد مفاوضات بين الطرفين دامت أشهر عديدة.

وقالت صحيفة فوت24 التونسية الرياضية، أن المثلوثي سيسافر إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد غد الأحد، للالتحاق بنادي القلعة البيضاء، وتقديمه في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الصفاقسي في شهر يونيو المنصرم.

ويحق للمثلوثى الانضمام إلى تدريبات الزمالك بداية من يوليو المقبل فى حال الحصول على توقيعه رسميا، وفقا لما تردد مؤخرا، موضحا أن عقد المثلوثى مع الصفاقسى ينتهى 30 يونيو الجارى ويحق للاعب الانضمام لأى نادٍ رسميا بداية من 1 يوليو، ويتواجد حاليا المثلوثى مع منتخب تونس فى المعسكر الودى المقام حاليا بتونس.

وأنهى مسئولو الزمالك الرتوش النهائية على انضمام الثنائى اريل بابل لاعب أول أغسطس الأنجولى والتونسى حمزة المثلوثى لاعب الصفاقسى التونسى ليصبح اللاعبان أولى صفقات الزمالك الصيفية المقبلة، ولكن يتبقى فقط حصول كلا اللاعبين على مقدم تعاقدهما وفتح الطيران الدولى للحضور إلى القاهرة وإتمام الكشف الطبى عليهما قبل مشاركتهما فى تدريبات الزمالك، وكشف مصدر داخل الزمالك أن الثنائى قاما بالتوقيع على عقود انضمامهما للزمالك الكترونيا حيث لا يرتبط الثنائى باندية بعد انتهاء تعاقدهما مع الفرق التى كانا يلعبان فيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.