الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لومير يقترب من تدريب النجم الساحلي ويصل تونس خلال 10 أيام

روجيه لومير
روجيه لومير

قالت تقارير صحفية تونسية اليوم الجمعة، أن المفاوضات بين رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين والمدرب الفرنسي روجي لومير بلغت أشواطا متقدمة من أجل عودته للإشراف على المقاليد الفنية للفريق.
وحسب معلومات نشرتها صحيفة فوت24 التونسية، فإن لومير أبدى موافقته المبدئية للعودة إلى تدريب نادي جوهرة الساحل حيث أعلم شرف الدين بأن موعد قدومه إلى سوسة سيكون منتصف الأسبوع القادم لإكمال المفاوضات وإنهاء تفاصل العقد قبل التوقيع رسميا.
يذكر أن روجيه لومير سبق له تدريب النجم الساحلي في مناسبتين أخرها سنة 2018 وحقق لقب دوري أبطال العرب للأندية البطلة في نفس السنة.
ويعتبر المدرب الفرنسي المخضرم واحدا من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم التونسية، إذ حقق نجاحات كبيرة مع الترجي في ثمانينيات القرن الماضي، ومع النجم الساحلي في السنوات الأخيرة، كما قاد منتخب تونس للفوز بلقبه الوحيد في كأس أمم أفريقيا في عام 2004.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.