الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:27 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة مارسيلو

مارسيلو
مارسيلو

أعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها النجم البرازيلى مارسيلو، الظهير الإيسر للفريق، والتى على أثرها، تم إستبعاده من قائمة مواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس، فى العاشرة من مساء اليوم، فى ختام منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني. 
أصدر ريال مدريد، بيانا أكد فيه على أن الفحوصات الطبية التي خضع لها البرازيلى مارسيلو، اليوم الجمعة، أثبتت إصابته في العضلة الضامة لقدمه اليسرى.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الفريق الملكى، سوف يفتقد لخدمات نجمه البرازيلى، لمدة تصل إلى 20 يوما، وبالتالى إنتهاء موسمه على مستوى الدوري الإسباني، الذى سوف يختتم يوم 19 يوليو الجارى. 
وكان مارسيلو، قد تسبب فى ركلة الجزاء، التى سجل منها سيرجيو راموس، هدف الفوز على فريق أتلتيك بلباو، يوم الأحد الماضى فى الليجا، بعد أن تمت عرقلته من مدافع الفريق الباسكى. 
ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 76 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.