الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رفض الإعلان عن مكان دفنه.. ”الموجز” تكشف حقيقة وفاة محمود رضا بفيروس كورونا

الفنان الراحل محمود رضا
الفنان الراحل محمود رضا

رفضت الممثلة شيرين رضا، إبنة الفنان الكبير محمود رضا، الإفصاح عن مكان مقابر والدها أوعائلتها وهو ما أثار جدلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها وأصدقائها من الوسط الفني، وبدأ العديد يتساءلون لماذا رفضت الإفصاح عن موعد تشييع جثمان والدها ! هل هو بسبب إصابته بفيروس كورونا أم لا ! خصوصاً أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الشارع العربي وواحداً من أساطير الفنون الشعبية في مصر والعالم.

وكتبت شيرين رضا :"توفى منذ قليل والدي الفنان الكبير محمود رضا، وبسبب جائحة كورونا تقرر أن يقتصر واجب العزاء على أفراد العائلة فقط، كما لن يتم الإعلان عن مكان الدفن للأسباب نفسها.. شكر الله سعيكم جميعاً"، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستغرام.

ورحل أسطورة الاستعراض المسرحي وسفير القوى الناعمة المصري محمود رضا، اليوم الجمعة عن عمر ناهز التسعين عاماً، بعد صراع مع مرض الشيخوخة، ولد في 11 نوفمبر من عام 1930 في القاهرة، وتخرج من كلية التجارة بجامعة القاهرة عام 1954.

تزوج أول مرة من نديدة فهمي الشقيقة الكبرى للفنانة الاستعراضية فريدة فهمي، لكن زوجته توفيت بعد خمس سنوات فقط، فتزوج بعدها من راقصة باليه يوغوسلافية له منها ابنة وحيدة هي الممثلة شيرين رضا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.