×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 15 أغسطس 2020 03:27 صـ 25 ذو الحجة 1441هـ
قضايا وتحقيقات

معلومات لا تعرفها عن الفنان عباس أبو الحسن ”مفجر قضية” طبيب التحرش بالرجالة

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

أثار النجم عباس أبو الحسن، حالة من الجدل عبر السويشال ميديا بعد الكشف عن طبيب أسنان مشهور تورط في العديد من جرائم التحرش بالرجال على مدار أكثر من 35 عاماً، والذي تحرش بمئات الشباب والرجال داخل عيادته وبالأماكن العامة، مشيراً إلى أن هذا الطبيب تعرض للضرب في العديد من الوقائع من ضحاياه.

وقال أبو الحسن: "هذا المجتمع النائم لقرون فوق أحراش كامنة من الازدواجية والصمت المخزي عليه أن يصحو وينتفض ويواجه خوفه المتجذر من التقدم بالشكوى عندما يكون الأمر متعلقاً بالتعرض لتحرش أو اعتداء جنسياً، وطالما بنتكلم على التحرش، فهناك يحيا بيننا مجرم جنسي في هيئة دكتور أسنان مشهور، بس شهرته تتلخص على مدى تاريخه كله أكثر من 35 سنة بالتحرس الجنسي بالمئات من الشباب والرجالة في عيادته والأماكن العامة، وفي معظم الوقائع تعرض فيها للضرب والإهانة ومسح البلاط به، والغريب أنه لا يعترض ويتلقى جزاءه بمنتهى الأريحية ولا يرتدع ويدور على ضحية جديدة".

ويعرض "الموجز" معلومات لا يعرفها الجمهور عن "الجزار" عباس أبو الحسن "مفجر قضية" التحرش بالرجالة:ـ

ـ من مواليد عام 1964، دخل مجال التمثيل عن طريق الصدفة، وذلك بعد ترشيحه للمشاركة في فيلم "حسن وعزيزة" و"قضية آمن دولة" مع النجمة يسرا.

ـ أصبح إسم "الجزار" علامة مسجلة بالنسبة له والذي كان السبب الرئيسي وراء إختفاء اسمه الحقيقي وذلك بعد نجاح شخصية "الجزار زعيم المافيا" التي جسدها في فيلم "مافيا" أمام النجم أحمد السقا وخاصة الجملة الشهيرة التي قالها وأصبح يرددها الجميع وهي: "عجيب أمركم أيها المصريون، تؤمنون بأشياء غريبة".

ـ أعلن عن خطوبته من الإعلامية ياسمين عبد الله في حفل عائلي بسيط، ولكن لم تستمر الخطوبة سوى عدة أشهر وانفصلوا بعدها، كما تزوج 3 مرات ولم ينجح في أي منهم.

ـ كان بطلاً للملاكمة، وبطلاً للجمهورية في كمال الأجسام في مصر لمدة 8 سنوات كاملة.

ـ لديه ما يقرب من 15 كلب من الأنواع النادرة والمختلفة حول العالم، وذلك لحبه الشديد للحيوانات خاصة الكلاب.

ـ انتقد أبو الحسن العالم الكبير أحمد زويل، وأعرب عن عدم حبه، واصفاً إنجازه بأنه لم يكن مصرياً، وأنه استولى على جامعة النيل ووضع عليها اسمه دون وجه حق.

ـ قدم أول سيناريو له بصحبة المخرج مروان وحيد حامد من خلال فيلم "إبراهيم الأبيض" بطولة الفنان أحمد السقا، والذي حقق نجاحاً كبيراً في السينما المصرية، ثم قدم بعد ذلك أول عمل له في الدراما وهو مسلسل "آسيا" بطولة الفنانة منى زكي، وإخراج محمد بكير.

ـ شارك في العديد من الأعمال الفنية سواء كانت في الدراما أو السينما أبرزها، "قط الصحراء" و"حسن وعزيزة" و"قضية آمن دولة" و"عمارة يعقوبيان" و"حسن ومرقص" و"قدرات غير عادية" و"الكنز" و"الأصليين" و"أبو عمر المصري" و"أرض جو" و"إستيفا" و"ريح المدام".

ـ اتهم طبيب أسنان شهير بالتحرش بمئات الشباب والرجال في عيادته، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

 

 

 

 

عباس أبو الحسن طبيب أسنان شهير مصر التحرش نقابة الأطباء نقابة المهن التمثيلية دكتور التحرش بالشباب انستغرام فيس بوك مافيا أحمد السقا أ[راهيم الأبيض الجزار

مواقيت الصلاة

السبت 03:27 صـ
25 ذو الحجة 1441 هـ 15 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:48
الشروق 05:22
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 18:37
العشاء 20:00