الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:18 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب منتخب مصر السابق يفتح النار على الحضري ومحمد الشناوي

الحضري
الحضري

قلل زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى لفريق لوس أنجلوس الأمريكي حاليا، من قدرات وموهبة حارس الأهلي محمد الشناوي قائلا: "هو أفضل المتاحين ولكنه ليس مميزا، فهو ليس إكرامي الشحات أو أحمد شوبير".

وتابع مدرب حراس منتخب مصر الأسبق في تصريحات تليفزيونية، لقناة أون تايم سبورت: "محمد الشناوي يفتقد لبعض الأساسيات لو يمر بيوم جيد سيتصدى لتلك الفرص لو لا يمر بيوم جيد سيستقبل الأهداف، ويجب أن يعمل على تطوير تلك الأساسيات ولكنه حارس مجتهد".

أما عن شريف إكرامي ورحيله عن الأهلي علق زكي عبد الفتاح "تمنيت استمراره مع الأهلي، شريف يملك القدرة لو شارك لمباراتين أن يستغل الفرصة ويصبح الحارس الأول مجددا".

وأخيرا عن خلافه مع الحضري قال: "حينما أعلن اعتزاله الدولي بين شوطي مباراة ودية ضد تشيلي بدأ الخلاف، الحضري لم يحترم مدربه أو زملائه أو الشعب المصري".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.