الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف أسباب اعتذار ياسر جلال عن مسلسل ”سيف الله”

سيف الله
سيف الله

كشف النجم ياسر جلال عن السبب الحقيقي وراء اعتذاره عن القيام ببطولة مسلسل "سيف الله" والذي كان سيجسد فيه دور الصحابي خالد بن الوليد، وكان مقرر تصويره خلال منتصف الشهر المقبل، حيث قال في تصريحات له :" أن العمل يحتاج إلى فترة طويلة من الإعداد البدني، من أجل أداء مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

وأضاف جلال: "اعتذرت لأنني وجدت أن الدور يحتاج مني فترة طويلة من الإعداد البدني قد تستمر لشهور بسبب كم المعارك الحربية العديدة التي خاضها الصحابي فضلا عن التدريب على رياضة المبارزة وبالتالي وجد أن الأمر صعب للغاية على تقديمه لهذا الدور في الوقت الحالي".

وتابع: "شخصية خالد بن الوليد مسؤولية كبيرة ويخشي الا يقوم بتقديمها على الوجه الأكمل وذلك بالرغم من سعادته بالمخرج المتميز رؤوف عبد العزيز والمؤلف إسلام حافظ، مشيدا بالسيناريو المتميز.

وأنهى كلامه قائلا: "أوجه التحية لشركة سينرجي والأستاذ تامر مرسي ولفريق العمل والذي قام بتوفير جميع الإمكانيات من ملابس وإكسسوارات وأتمنى التوفيق لكل فريق العمل، ووجدت انه من الأفضل الاعتذار في هذا الوقت المبكر لإتاحة الفرصة لإيجاد البديل المناسب لهذا الدور".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.