الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:11 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوم يتمناهم الجمهور.. وتستبعدهم شركات الإنتاج.. تعرف عليهم

احمد السقا وعمرو سعد
احمد السقا وعمرو سعد

بعد اعتذار النجم ياسر جلال عن تقديم مسلسل "سيف الله"   عاد الجمهور للبحث عن بديل ورشح  الفنان محمد خميس حيث أنهم يرون أنه الأقرب من حيث الشكل وإتقان اللغة والفروسية، وكان هذا الترشيح، حتي من قبل إختيار النجم ياسر جلال وعمرو يوسف، ولكن لم يلتفت أحد لهذه الترشيحات.


ولم يكن خميس هو الأول الذي يرشحه الجمهور لتجسيد شخصية ولم يتم التوافق عليها، فبعد إعلان النجم محمد رمضان لتقديمه شخصية النجم الراحل أحمد زكي في عمل درامي أنقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لتقديمه العمل، ورشح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بدلاً منه الفنان عمرو سعد باعتباره الأحق بتجسيد الدور لاقترابه من ملامح زكي، إضافة إلى تشابه الأدوار إلى حد كبير.

وشكر سعد جمهوره على ترشيحهم الذي يدل على محبتهم له، مشيراً إلى أنه من غير المطروح حتى الآن تجسيده للنمر الأسود مستقبلاً لأنه مشغول بشق طريقه.

وامتد الأمر لدور سعاد حسني التي ربطتها علاقة طيبة بأحمد زكي، فرشح الجمهور له الممثلة الصاعدة إيمان سلامة التي نشرت لها صورة بعد عمل مكياج جعل ملامحها قريبة من ملامح السندريلا.


وفي عام 2006 رشح الجمهور المذيعة نادية حسني لبطولة مسلسل "السندريلا" بديلا للفنانة مني زكي والتي جسدت الدور، حيث أن نادية أتقنت الشخصية في مسلسل «العندليب»، و ظهرت  بشكل رائع.

ولكن جسدت الشخصية الفنانة مني زكي والتي اعتبرها الجمهور بعيدة كل البعد عن ملامح سعاد حسني، ولم يحظَ المسلسل بالكثير من النجاح في وقت عرضه.


قبل إنتاج مسلسل «العندليب.. حكاية شعب» عام 2006، أقامت الشركة المنتجة للمسلسل مسابقة بعنوان «العندليب من يكون» للبحث عن شبيه عبدالحليم حافظ، وشارك في المسابقة الفنان المصري محمود عزازي الذي اعتبره البعض الأقرب لأداء الدور، إلا أن الوجه الجديد حينها شادي شامل فاز بالمسابقة لتجسيد الدور في المسلسل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.