الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

من أجل مزرعته الريفية.. ديفيد بيكهام يحصل على ترخيص لبوابة أمنية

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

نجح أسطورة كرة القدم ديفيد بيكهام، في الحصول على تراخيص لبناء بوابة أمنية للحراسة، على مزرعته الريفية في منطقة Cotswolds، على حدود العاصمة البريطانية لندن، الذي انتقل للعيش فيه بعد أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد في مارس الماضي.

ووفقاً لجريدة الديلي ميل البريطانية، فإن اللاعب الإنجليزي الشهير، نجح في الحصول على تراخيص لبناء بوابة أمنية لحراسة منزله على مدار الـ 24 ساعة، بعد تعرض منزل بجواره يمتلكه النجم ديلي ألي، لاعب خط وسط نادي توتنهام وصديقته روبي ماي، للاحتجاز داخل منزلهم على يد شخص يحمل سكين.

ومن المقرر ان يتم بناء البوابة الأمنية الجديدة التي ستعين عليها شخصين للحراسة، داخل المزرعة، وسيتم تصميم البوابة الجديدة بشكل يتماشى مع أسلوب الريف والسياق السكني للموقع، لعدم التسبب في أي آثار سلبية للراحة البصرية للملاك المجاورين.

واحتفل نجم المنتخب الإنجليزى وأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق،منذ ايام، بمرور 21 عاما على الزواج من فيكتوريا آدامز، مغنية البوب البريطانية وعضوة فريق سبايس جيرلز، راويا بدايات حبه لها عندما كان فى صفوف الشياطين الحمر وشاهدها فى التلفزيون عندما كان فى غرفة زميله جارى نيفيل فى أحد المعسكرات.

وأضاف بيكهام: "من كان يظن أن كل فى هذه السنوات سنحتفل بمرور 21 عامًا على الزواج ولدينا 4 من أجمل الأطفال وأكملها.. شكرًا لكم وعيد ميلاد سعيد أحبك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.