الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي والزمالك ببرج العرب ..والأزمة المالية تخنق الاغلبيه .. اين تستعد الأندية للدورى؟

معسكر الزمالك
معسكر الزمالك

تستعد فرق الدوري لاستئناف المسابقة المقرر عودتها السادس من أغسطس المقبل بعد فترة توقف دامت لأكثر من 4 شهور بسبب جائحة كورونا، ومعظم الفرق قامت بمعسكر إعداد للاعبين لاستعادة مستواهم قبل خوض مباريات الدوري.
وقرر النادي الأهلي خوض معسكره بمنطقة برج العرب بمحافظة الإسكندرية ومن المقرر أن يخوض وديتين أمام فريق سموحة وفريق حرس الحدود، وكذلك الأمر بالنسبة لنادي الزمالك الذي يتدرب لاعبوه حالياً بمعسكر الفريق ببرج العرب.
أما فريق أسوان قد قرر إقامة مبارياته بالدوري بالقاهرة، ومن ثم اتخذ ممثل الصعيد من المركز الأولمبي بالمعادي معسكراً له استعداداً لعودة الدوري بطلب من أحمد كشري، المدير الفني لأسوان، كما أكد رئيس النادي أن وزارة الشباب والرياضة سوف تتحمل تكاليف إقامة المعسكر.
وبالانتقال إلى فريق المصري البورسعيدي، فنجد أن الأزمة المالية التي يمر بها الفريق حالياً وقفت حائلاً دون إقامة معسكر خارج بورسعيد، لذلك قرر طارق العشري، المدير الفني للفريق، إقامة التدريبات البدنية بأحد صالات "الجيم" بإحدى القرى السياحية ببورسعيد كما قرر خوض التدريبات الجماعية بملعب الفندق.
وكان النادي المصري مؤخراً لتعرض لأزمة مالية طاحنة أجبرته على طلب الدعم المالي من مشجعيه وأعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، وبسبب ذلك لن يستطيع المصري استقدام أية صفقات في الانتقالات الصيفية المقبلة مما أجبر طارق العشري على التنقيب بقطاع الناشئين.
المقاولون العرب، قرر عماد النحاس، المدير الفني للفريق، خوض معسكر للفريق بمدينة القاهرة استعداداً لاستكمال مسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يكون معسكر قوي يليق بوصيف جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، ويشهد معسكر ذئاب الجبل خوض 4 وديات أمام فرق الدوري، وقد تم تحديد وديتين منهم وستكونا أمام أسوان وطلائع الجيش.

كما ينتظم الإنتاج الحربي، بقيادة مختار مختار، في معسكر مغلق بشرم الشيخ اليوم السبت،ومن المنتظر خوض لاعبو الانتاج لثلاث وديات أمام أسوان وإنبي وطلائع الجيش، كما قرر مختار خوض اللاعبين للتدريبات على فترتين للاستعداد الجيد لاستكمال الدوري المصري 6 أغسطس المقبل.

أما بالنسبة لفريق مصر المقاصة، فقد تقرر خوض التدريبات على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي للاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري المصري 6 أغسطس المقبل.

وبالانتقال إلى فريق سموحة نجد أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة حمادة صدقي، قرر تأجيل البت في ملف المعسكر حتى يتم إلان جدول مباريات الدوري بعد عودته من أجل الاستقرار على موعد للمعسكر المغلق الخاص بالفريق السكندري.

كما نظم فريق حرس الحدود بقيادة مديره الفني، محمد حليم، معسكراً مغلقاً بالإسكندرية استعداداً لعودة الدوري عقب إجراء المسحة الثالثة والتي جاءت سلبية بعد إلغاء معسكر كان من المقرر خوضه بعد نتيجة المسحة الثانية وذلك لظهور حالات إيجابية في نتيجتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.