الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:28 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل خروج آخر مريض كورونا من مستشفي عزل الإسماعيلية

مستشفي العزل
مستشفي العزل

شهد قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام، اليوم السبت، خروج آخر مريض مصاب بفيروس كورونا من مستشفى الإسماعيلية العام وعودة المستشفى لنشاطه الطبيعي، بعد إغلاق قسم العزل بالمستشفى.

من جانبه، أكد الدكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أنه يجري حاليًا تعقيم قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام وإعادة عمله طبيعيًا ونقل آخر مصاب بفيروس كورونا لمستشفى الحميات.

وقال إن المحافظة شهدت خلال الفترة الأخيرة تراجعا في عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، واستيعاب مستشفى الحميات للأعداد الجديدة.

وأضاف أنه يجري حاليًا نقل باقي المصابين من مستشفى صدر الإسماعيلية إلى مستشفى الحميات، ووضع خطة لتعقيم المستشفى بالكامل.

وقال الدكتور سعيد السقعان إن نسبة حالات التعافي بلغت 62% حتى الآن في مستشفيات الإسماعيلية، مشيرًا إلى أن قسم العزل في مستشفى الإسماعيلية العام بدأ بقوة سرير واستقبل 119 حالة.

وأكد أن محافظة الإسماعيلية مازالت ضمن أقل ٥ محافظات في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن ٤٤ حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد ما زالت تحت العلاج بالعزل المنزلي تحت إشراف صحي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.