الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:14 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أليو ديانج : تم تحريف حديثي .. وأنا سعيد بتواجدي في الأهلي

ديانج
ديانج

نفى أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ما تردد على لسانه بشأن عدم رغبته باللعب لصفوف النادي الأهلي.
ونشر ديانج عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" : " كلامي تم تحريفه وأنا سعيد بالتواجد في النادي الأهلي".

يذكر أن ديانج أثار غضب جماهير النادي الأهلي بعد تصريحات التي نسبت له حيث قال: " وكيلي كان على تواصل مع عدد من الأندية الأوروبية لكن لسوء الحظ الفريق الوحيد الذي وافق على شروط مولودية الجزائر هو الأهلي ولهذا انتقلت إلى مصر في صيف 2019 " .

وأوضح اليو ديانج خلال تصريحات لاحد المواقع الصحفية المالية :" عودة بطولة الدورى الممتاز بعد فترة طويلة من التوقف أسعدته كثيرًا".

وأضاف : "البطولة قوية للغاية ومنظمة وساعدتني على رفع مستواي البداية بالنسبة لي لم تكن سهلة لكن بمساعدة المدرب أصبحت أسهل لقد لعب في أكثر مركز وفي البداية كنت بديل ثم دخلت في التشكيل القتال جزء من كرة القدم لكي تحافظ على مكانك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.